أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بيب جوارديولا: هالاند سيكون متاحًا وحالة الفريق جيده

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب منافسات الموسم الجديد وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع في بداية الاسبوع الجديد يوم السبت.

بيب جوارديولا: هالاند سيكون متاحًا وحالة الفريق جيده

تحدث في البداية مدرب نادي مانشستر سيتي المدرب بيب جوارديولا عن جلسة الاستماع حول مخالفات اللعب المالي النظيف المزعومة ، لجنة مستقلة ستتخذ القرار.

هل ناقشت الأمر مع اللاعبين؟ أنا لست محامياً. إيرلينغ ليس محامي هناك الكثير من المحامين في هذا البلد وفي إسبانيا، لكنني سأنتظر وأرى“.

نحن نقبل الحكم. لا يزال هناك الكثير من الشائعات والمعلومات حول الحكم [المحتمل]، لكننا سنرى. أعرف ما يتوقعه الناس لأنني أقرأ هذا الأمر منذ سنوات. حتى تثبت إدانته، الجميع أبرياء.“

وحول ما إذا كان إرلينج هارلاند سيكون متاحًا بعد فقدان صديقه المقرب لعائلته: ”إنها لحظة صعبة بالنسبة له ولعائلته. سنعرف غدًا ما إذا كان سيكون قادرًا على اللعب ذهنيًا وبدنيًا.“

ثم تابع. يبدو فيل فودن ورودري بصحة جيدة للغاية. فودن كان مريضًا ورودري تعرض لإصابة صغيرة أثناء الخدمة الدولية“.

عن لعب أرسنال وواتفورد ونيوكاسل وواتفورد في ستة أيام: ”الفرق في جميع المسابقات، هذا يحدث كثيرًا. لقد أعطينا الأولوية لراحة نيوكاسل.

ما زلنا نقوم بعملنا. أنا لست خبيرًا في الروزنامة. أنا فقط أتابع الروزنامة. اللقاءات لا فائدة منها. الجميع يعلم أن الجدول الزمني سيكون مزدحمًا هذا الموسم“.

واختتم حديثه قائلاً ”لدي احترام لا يصدق لتوماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد. من الصعب دائمًا اللعب ضدهم على أرضهم وهذه المباراة لم تكن استثناءً. لديهم لاعبون سريعون وأقوياء في الأمام ولديهم عملية بناء جيدة للغاية. إنهم عدوانيون للغاية ويلعبون بطريقة رجل لرجل ويدافعون بشكل جيد.

تعليقات