أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الزمالك يفوز علي الشرطة الكيني.. التفاصيل الكامله

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أن اللاعبين كانوا جيدين في الملعب أمام الشرطة الكيني، ولكن تأثر لعبهم بنقص الأكسجين بسبب الطقس الكيني الذي جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات.

كارلو أنشيلوتي: كانت مباراة معقدة، ربما لم نستحق الفوز

مدرب الزمالك يحدث عن اللقاء كامل

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بفضل هدف عبد الله السعيد.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: ”أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز لأنه السبيل الوحيد لتحقيق الفوز“.

وأكد: ”خلال المباراة ارتكب الفريق بعض الأخطاء في الدفاع، وسنقوم الآن بتصحيحها“.

وقال المدرب البرتغالي: ”الزمالك أصبح أكثر قوة مقارنة بالموسم الماضي نتيجة العمل مع الفريق لفترة طويلة لجعلهم جاهزين فنيا للمنافسات والبطولات التي يشارك فيها“.

وأوضح المدرب جوميز أن العمل الجماعي هو مفتاح الفوز، وأشاد بهدفي أحمد مصطفى زيزو وعبد الله السيد، مؤكدا أن زيزو قام بتمريرة رائعة لزميله.

الزمالك يحقق الانتصار في المباراة

فاز الزمالك على الشرطة الكيني، مساء السبت، في ذهاب دور الـ16 من التصفيات المؤهلة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك فاز في أول 45 دقيقة من الشوط الأول بفضل هدف عبد الله السعيد.

وينتظر الزمالك الآن مباراة العودة أمام الشرطة الكيني للتأهل من الدور الثاني لكأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى دور المجموعات.

الدردير: رغم الأداء غير المُطمئن، الزمالك يفوز

انتقد الناقد الرياضي عمرو الدردير أداء الزمالك في مباراة اليوم أمام الشرطة الكيني في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب الدردير على فيسبوك: ”رغم الأداء الضعيف إلا أن الزمالك فاز على الشرطة الكيني وتأهل لدور المجموعات“. المباراة الأولى من دور الـ32 جوميز فشل في الاستعداد الفني والبدني للمباراة. ”البرتغالي لم يشارك كبديل، وكانت هناك أخطاء في الدفاع، ونحتاج لإعادة النظر في بعض اللاعبين خاصة النجوم مثل دينجا ومنسي وعبد الله السيد وزيزو.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر.

تعليقات