أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

محمد عبد المنعم: حلمي تحقيق اكبر عدد بطولات مع نيس

أكد الاعب المصري محمد عبد المنعم ، المنتقل حديثًا إلى فريق نيس الفرنسي للمشاركة في مباريات الدوري الفرنسي وبطولة كاس فرنسا وجيمع البطولات الاوروبية ، على رغبته في الفوز بجميع الألقاب مع ناديه الجديد.

محمد عبد المنعم: حلمي تحقيق اكبر عدد بطولات مع نيس

وقال محمد عبد المنعم: ”بصفتي أول لاعب مصري يلعب في صفوف نيس، فإنني أتحمل مسؤولية كبيرة. ”أريد أن أكون جزءًا من الفريق وأن أكون على قدر تطلعات الجماهير. وقال محمد عبد المنعم في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة انضمامه للنادي: ”أريد أن يلعب العديد من اللاعبين المصريين في نيس على المستوى الاحترافي“.

واضاف الاعب المصري محمد عبد المنعم:”وأتمنى أن أرى العديد من اللاعبين المصريين يلعبون على مستوى احترافي في نيس ، وفي جميع الدوريات الاوروبية والعالمية الكبري.

وقال محمد عبد المنعم: لقد لعبت لأكبر الأندية في إفريقيا والعالم العربي. أحببت النادي وأحبني النادي، وأحبني النادي، وفزت معه بالعديد من البطولات.

واضاف المصري محمد عبد المنعم: أنا ابن النادي“. ”لدي طموح للعب في جميع البطولات مع نادي نيس الفرنسي وحقيق اكبر عدد من البطولات مع الفريق.

واضاف ايضا : الدوري الفرنسي مختلف تمامًا عن الدوري المصري ونوعية كرة القدم هنا وفي مصر مختلفة، لكنني متأكد أنني سأبذل قصارى جهدي للنجاح في نيس.

وقال محمد عبد المنعم: ان اللغة الفرنسية لغة صعبة ولكنني سأتقنها قريبًا ، وان لم يتحدث بها من قبل ويعمل علي التعلم بشكل سريع.

”وصلت إلى فرنسا قبل يومين من المباراة وحاولت التركيز في المباراة ودرست كل السيناريوهات بما في ذلك مظهري. أنا ممتن للثقة التي اكتسبتها بعد المباراة والفوز رغم قلة الطاقة“.

تعليقات