أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أنشيلوتي: مبابي وفينيسيوس لا يتأثرون بالانتقادات

عقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مؤتمراً صحفياً حول مباراة الغد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة المحالية.

أنشيلوتي: مبابي وفينيسيوس لا يتأثرون بالانتقادات

وقال أنشيلوتي : ندرك أن لدينا جدول مباريات صعبة للغاية ونريد أن نبدأ المباراة بشكل جيد ، نبدأ دائماً بحماس وروح قتالية في كل مباراة ، منافسنا دائمًا ما يكون صعبًا ، لكننا نشعر بالرضا عن فريقنا.

واضاف أنشيلوتي : فينيسيوس ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي ، لكنه لا يزال لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا ، لقد لعب دورًا حاسمًا في كأس السوبر الأوروبي ، لم نسجل الكثير من الأهداف كما نفعل عادة ، لكننا نأخذ وقتن ،. الفريق يسجل وهو دائماً ما يقدم أفضل ما لديه ، إنها مسألة وقت فقط وأنا سعيد جداً بما يقدمه ، أهم شيء هو أنه يقدم أفضل ما لديه.

وعن غياب بيلينجهام وزوامي عن مباراة الغد: ”لن يتمكنا من المشاركة في مباراة الغد. لا أعرف ما إذا كانا سيكونان جاهزين للمشاركة في دوري الأبطال يوم الثلاثاء“.

رودريجو لا يحظى بالتقدير الكافي. يستحق أن يكون من بين الـ30 المتنافسين على الكرة الذهبية. لدينا فرصة للحصول على لاعب يمكنه اللعب في العديد من المراكز ويحقق نتائج رائعة“.

مبابي وفينيسيوس يتدربان بشكل جيد، متجاهلين الانتقادات. مبابي يتحسن أكثر فأكثر. ينسى الكثير من الناس أنهما عادا في 9 أغسطس. لقد غابا عن فترة ما قبل الموسم ولكنهما يتحسنان بالفعل. إنهما لائقان وسعيدان“.

وأكد أن هناك أجواء جيدة جدًا وصحية للغاية في غرفة خلع الملابس. لدينا لاعبون يتحملون المزيد من المسؤولية، مثل فينيسيوس ورودريجو واللاعبين الشباب الذين لم يعودوا صغارًا في السن“.

وتابع. ”لدينا إبراهيم دياز وغوريل ويمكننا تغيير النظام واللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط أو الانتقال إلى نظام آخر.

المداورة مهمة للغاية ومن الصعب وضع جورير في التشكيلة الأساسية، لكن لا يوجد لاعب في هذا الفريق لا يستحق أن يكون أساسيًا“.

وتابع. فالفيردي لديه مسؤولية أكبر في غرفة خلع الملابس. لقد فقدنا لاعبين مثل كلوزه وناتشو، ولكن لدينا أيضًا لاعبين مثل فالفيردي الذين يتطورون. فالفيردي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط وسط من المستوى العالي. القوة والجودة والذكاء - إنه لاعب رائع“.

حول ما إذا كان هناك اهتمام بفينيسيوس من الدوري السعودي: ”لا أعرف ما إذا كان هناك عرضًا. أتحدث مع الجميع كل يوم ولكننا لم نتحدث عن ذلك أبدًا. فينيسيوس يحب كرة القدم، لذلك لن يمانع إذا جاءه عرض من الخارج“.

وتابع: ”أنا لست قلقاً للغاية. لست قلقًا للغاية بشأن خوض سبع مباريات في فترة زمنية قصيرة. كان لدينا الكثير من الإصابات في العام الماضي، لكننا تجاوزنا ذلك. مع هذا الجدول الزمني، الإصابات أمر طبيعي“.

تعليقات