أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ميكيل أرتيتا: لم افكر في الرحيل عن نادي ارسنال

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال في مؤتمر صحفي عن مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز.

تاريخ بطولة الدوري المصري الممتاز

وقال ميكيل أرتيتا: عن سترلينج ما أراه هو الجوع ، إنه لاعب يريد أن يلعب كل دقيقة في كل مباراة ، إنه يحب كرة القدم، يحب لعب كرة القدم كل يوم. إن التزامه ومستوى الطاقة الذي يجلبه للفريق والجودة التي يجلبها هو حافز كبير. أعتقد أنه يجعلنا أفضل.

إنه مفخرة له وللاعبين من حوله. نحن بالتأكيد نحتاجه كلاعب وسط مهاجم. لديه الرغبة والقدرة [على تسجيل الأهداف]. سيكون له تأثير على الفريق“.

أنا مقتنع بأنه سيكون له تأثير على الفريق“ تمديد عقده حتى 2027؟ ”نحن نسير في الاتجاه الصحيح وقمنا بخطوات كبيرة. إنه لأمر رائع لأن هناك تعطش كبير هنا، من الملاك إلى مجلس الإدارة وجميع اللاعبين والموظفين. هذا هو هدفنا وغايتنا (الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز)“.

وحول ما إذا كان قد فكر في الانتقال إلى نادٍ آخر: ”لا، لا، الارتباط العاطفي الذي لدي، والارتباط العاطفي الذي لدى عائلتي وأطفالي [مع أرسنال]، والخبرات التي أحصل عليها واللحظات التي أشاركها [مع الناس] قوية للغاية“.

وتابع: ”أنا سعيد للغاية“. لم يشارك جابرييل جيسوس في التدريبات، لكنه سيخوض جلسة أخرى غدًا. أما ميكيل ميرنو فيعاني من كسر صغير في الكتف ومن غير المعروف متى سيتمكن من العودة إلى الملاعب.

وتابع حول إصابة أوديجارد في المنتخب الوطني. ”إنه متفائل، أنا أعرفه جيدًا، لكن علينا الانتظار لأن هناك 48 ساعة حتى موعد المباراة.

تعليقات