أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ريال مدريد يحقق الانتصار الاول في نظام دوري ابطال اوروبا الجديد

عزز ريال مدريد رصيده إلى ثلاث نقاط بفوزه 3-1 على شتوتجارت في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا من الموسم الجديد من البطولة في النظام الجديد وذلك في المباراة التي خاضها ريال مدريد علي ارضية ملعب سانتياغو برنابيو مستقبل عليها اللقاء.

ريال مدريد يحقق الانتصار الاول في نظام دوري ابطال اوروبا الجديد

في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، سدد شتوتجارت تسديدة من خارج منطقة الجزاء أنقذها كورتوا، وتسديدة أخرى قوية من ميلوت من خارج منطقة الجزاء أخطأت القائم، وتسديدة أخرى قوية من أحد لاعبي شتوتجارت في الدقيقة 10، لكن كورتوا واصل تألقه، وتسديدة أخرى سهلة من مبابي ارتطمت بيد الحارس.

وفي الدقيقة 14، سدد شتوتجارت من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أنقذ الموقف، وأضاع شتيلر هدفًا مؤكدًا بعد تسديدة رائعة من كورتوا، ثم سدد مبابي من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أنقذ الموقف، ثم سدد شتوتجارت على مرمى كارفاخال. وكاد شتوتجارت أن يتقدم في النتيجة عندما اصطدمت تسديدته بالعارضة وسكنت المرمى.

واقترب الريال من هدف التقدم في الدقيقة 30 لكن الحارس تصدى لها بصعوبة قبل أن يحتسب حكم الفيديو ركلة جزاء احتسبها روديجر في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني، تقدم ريال مدريد في بداية الشوط الثاني عندما استغل كيليان مبابي تمريرة رودريجو وسدد الكرة بسهولة. في الدقيقة 59، سدد فينيسيوس كرة قوية ارتطمت بالعارضة، وأبعد كورتوا تسديدة خطيرة وكاد شتوتجارت أن يدرك التعادل في الدقيقة 59، لكن كارفاخال سدد الكرة برأسه في الزاوية. سجل دينيز أونداف هدف التعادل في الدقيقة 68.

أرسل أنطونيو روديجر الكرة عرضية إلى مودريتش في الدقيقة 84، وبعد أن أضاع فينيسيوس فرصة رائعة في الدقيقة 90 عندما أنقذ الحارس مرماه، سجل إندريتش الهدف الثالث بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة 3-1.

تحدث نجم ريال مدريد كيليان مبابي إلى الصحافة بعد الفوز

تحدث نجم ريال مدريد كيليان مبابي إلى الصحافة بعد الفوز على شتوتجارت 3-1 في دوري أبطال أوروبا ، قال النجم الفرنسي. ”عندما تلعب في ريال مدريد، عليك الفوز بجميع الألقاب.

يمكنني تسجيل المزيد من الأهداف في كل مباراة. أشعر بشعور جيد هنا، أنا سعيد للغاية“ ، وعن هدف إندريك: ”أهم شيء هو أنه سجل هدفاً. من الصعب الذهاب إلى أوروبا، لكنه سجل هدفًا قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة“ ، روديجر يحب أن يضربني عندما أسجل، لذلك استغليت هدفه وضربته عدة مرات“.

كانت ليلة رائعة. لقد كان الأمر صعبًا لأن دوري الأبطال دائمًا ما يكون هكذا، لكن الفوز بالمباراة الأولى مهم جدًا لأن المنافسة تغيرت“. ، ”لعب شتوتغارت بشكل جيد وكافحنا للاستحواذ على الكرة. بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، وسجلنا هدفاً سريعاً ثم بذلنا جهداً كبيراً من أجل الجماهير“.

تحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الفوز

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الفوز على شتوتجارت 3-1 في دوري أبطال أوروبا ، قال المدرب. ”أعتقد أن لدينا الكثير من المشاكل، خاصة عندما لا يكون الفريق في أفضل حالاته“.

”استحوذ شتوتجارت على الكرة بشكل جيد وواجهنا صعوبات في الدقائق الأولى، وخسرنا الصراعات الفردية ، استحوذ شتوتجارت على الكرة بشكل جيد ، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، لكننا سجلنا هدفًا مبكرًا“.

أظهر إندريك شجاعة وسدد بشكل جيد. كان الهدف الأخير في المباراة وكان الحل الأفضل هو استخدام الهجمات المرتدة ، في الشوط الثاني كان بإمكاننا إنهاء المباراة مع بعض التغييرات التي كان من الممكن أن تكون أفضل.

كانت لدينا الفرصة للفوز بمباراة مهمة وإندريك قادر على القيام بأشياء لا تخطر على بال أحد. لم أكن أتوقع أن يكون لديه فرصة في هذا النوع من الهجمات. لديه الموهبة. ليس فقط من الدقائق القليلة التي لعبها، ولكن يمكنك أن ترى في التدريبات أنه مهاجم مميز“.

هل هناك حراس مرمى يشبهون كورتوا؟ نعم، يمكنني أن أعددهم جميعًا، لكنه في الوقت الحالي هو الأفضل في العالم“ ، هناك لاعبون مهمون مثل روديجر على وجه الخصوص.

تعليقات