أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

اخبار النادي الاهلي المصري في الاسبوع الماضي

سمح رجال الأمن بحضور 30 ألف متفرج لحضور المباراة الثانية من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي ويولماهيا الكيني ، وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأولى بهدف بيرسي تاو وسجل بيرسي تاو هدفين ورامي ربيعة هدفًا.

اخبار النادي الاهلي المصري في الاسبوع الماضي

وسيستضيف الأهلي منافسه على استاد القاهرة للتأهل إلى دور المجموعات ، ووفقًا للمصادر، فقد وافقت السلطات الأمنية على حشد 30 ألف مشجع أهلاوي للمباراة أمام جورماهيا.

الاهلي يوافق علي إعارة عابدين إلي نادي سيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي رسميًا اليوم الثلاثاء عن موافقة إدارة الأهلي على إعارة اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ، ووافقت إدارة الأهلي رسميًا على انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وذكر بيان على الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن القرار جاء لمنح اللاعب فرصة المشاركة في المباريات الرسمية واكتساب الخبرة ، كما أكد البيان أن عابدين لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية عالية، وأن الجهاز الفني يعلق آمالًا كبيرة على اللاعب في السنوات القادمة في مركز الماسك.

بيرسي تاو يستمر مع الاهلي

رفضت إدارة النادي الأهلي رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الفريق ، ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الوطن“، فإن إدارة الأهلي قررت الاستغناء عن بيرسي تاو هذا الصيف بعد أن نال ثقة مارسيل كولير المدير الفني للفريق، وأيضًا بسبب أدائه المميز أمام يولماهيا الكيني.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي رفض جميع العروض المقدمة لشراء اللاعب ، ويمتد عقد بيرسي تاو مع الأهلي حتى 30 يونيو 2025.

سليم ويوسف أيمن مع الاهلي ضد جورماهيا

أشرك المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يوسف أيمن والمغربي الأحمر سليم في التشكيل الأساسي لمباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام يولماهيا الكيني يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب الجديد يوسف أيمن لأول مرة بقميص الأهلي في مباراة السبت أمام يولماهيا الكيني بعد أن قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إشراكه في التشكيل الأساسي.

وانضم يوسف أيمن إلى الأهلي على سبيل الإعارة من نادي الدحيل القطري ، المغربي رضا سليم سيعود للتشكيلة الأساسية للأهلي في مباراة يولماهيا الكيني بعد أن ظل على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى.

تعليقات