أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

التعادل السلبي ينهي المواجهة الاولي بين مانشستر سيتي وانتر ميلان

تعادل الإنتر مع مانشستر سيتي بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وقدم الفريقان أفضل ما لديهما في الشوط الأول، حيث سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة.

التعادل السلبي ينهي المواجهة الاولي بين مانشستر سيتي وانتر ميلان

وفي الشوط الثاني، سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب بشكل كامل وخلق العديد من الفرص، ولكن افتقد لاعبو مانشستر سيتي اللمسة الأخيرة واستغل حارس إنتر عدة فرص ، رفع الإنتر رصيده إلى نقطة واحدة في الصدارة، بينما تراجع مانشستر سيتي مركزًا واحدًا.

تحدث بيب جوارديولا إلى الصحافة بعد التعادل

ظهر مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الغد أمام إنتر في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، إنتر فريق له تاريخ وعقلية مذهلة. لقد صُمموا للفوز بكل مباراة، للفوز بكل مسابقة“.

وقال عن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا: ”فز بالمباراة الأولى والمباراة الثانية وانظر ماذا سيحدث في المباراة الأخيرة وانظر كيف ستسير الأمور، الأمر يشبه الدوري الإنجليزي الممتاز، الآن لست بحاجة للنظر إلى جدول الترتيب. إنه مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، لست بحاجة إلى النظر إلى جدول الترتيب الآن“.

في مباريات دوري أبطال أوروبا على أرضك عليك أن تعمل بجد للحصول على النقاط، وإلا فإن أي شيء يمكن أن يحدث“.

نهائي 2023؟ كانت مباراة متقاربة رائعة. كان الشوط الأول أفضل بكثير من الشوط الثاني. بعد الهدف، حصل فيل [فودن] على فرصة واحدة واضحة وحصلوا هم على فرصتين. كانت العملة في صالحنا“.

كان إنتر في نهائي 2023 فريقًا جيدًا في ذلك الوقت. إنزاغي مدرب جيد يعرف كيف يصنع الفرص الجيدة. إنتر لديه العديد من الألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وتابع. وحول إمكانية فوز لوتارو مارتينيز بالكرة الذهبية: ”أتمنى أن يحصل عليها لاعب مانشستر سيتي، لكن لوتارو لاعب رائع فاز بكأس العالم وكوبا أمريكا.

دي بروين دي بروين، مثل هارلاند، لديه الكثير من المباريات في متناول اليد. ”بالطبع، لقد بدأوا بشكل جيد للغاية وعادوا بشكل جيد وساعدونا في الدوري وفي المسابقة ، لدينا جوندوجان ولاعبين آخرين، لكن أفضل مركز لفودين هو قلب الدفاع. أريد المداورة ولكن عليهم إثبات جاهزيتهم للعب عندما أقوم بتغييرهم“.

عن هارلاند، الذي يقترب من تسجيل 100 هدف مع السيتي: ”يمكنه أن يتحسن. يمكنه أن يتحسن، ولكن إذا قالوا إنه سيسجل 99 هدفًا آخر في 100 مباراة قادمة، فلن أمانع. إذا كان لا يريد أن يتحسن، فهو لا يحتاج إلى التحسن، فقط سجل 99 هدفًا في المائة مباراة القادمة“. أرقام هالاند مفاجئة بعض الشيء، لكن هل تعرف لماذا؟ لقد لعبت كرة القدم الاحترافية لمدة 11 عامًا وسجلت 11 هدفًا. هذا الرجل لديه تسعة أهداف في أربع مباريات“.

تحدث سيموني إنزاجي إلى الصحافة بعد التعادل

تحدث مدرب إنتر سيموني إنزاغي للصحافة بعد التعادل 0-0 في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، قام اللاعبون بعمل جيد حقًا. كنا نعرف جودة المنافس، لكننا عملنا بجد وكان بإمكاننا أن نصعب عليهم الأمور في بعض المواقف.

الفرص الضائعة؟ الفرص الضائعة شيء نراه في الدوري الإيطالي. لأول مرة هذا الموسم لم نستقبل أي هدف، وهو أمر نحتاج إلى العمل عليه“ ، ”أمام فرق مثل مانشستر سيتي وريال مدريد، دائمًا ما نتلقى أهدافًا“.

عندما مرر تارمي الكرة إلى كارلوس أوجوستو، تصدى لها إيدرسون ببراعة. أما بالنسبة لدارميان، فقد قال إنه سمع باريلا يطالب بتمريرة.

وعن عدم تسجيل السيتي على ملعبه في دوري الأبطال منذ مارس 2022: ”أفضل تحقيق رقم قياسي آخر لأننا لم نخسر هنا في دوري الأبطال منذ عام 2018“.

عن لاوتارو ومخيتاريان على مقاعد البدلاء: ”جميع لاعبي فريقي يتدربون بشكل جيد ويستحقون اللعب. لسوء الحظ، لا يمكنني استخدام أكثر من 15 لاعبًا في مباراة واحدة“.

عن المباراة ضد ميلان: ”ستكون مباراة ديربي. نعلم جميعًا ما يعنيه الديربي بالنسبة للنادي والجماهير. الغناء لم يتوقف في مانشستر الليلة. أعتقد أنني سأبقى هنا طوال الليل وأعود غدًا للتحضير للمباراة بعد أيام قليلة“.

تعليقات